Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24968
Titre: الإتصال التجاري و فعاليته فير المؤسسة الإقتصادية - دراسة حالة المؤسسة العمومية تافنة لتفصيل الملابس مغنية
Auteur(s): Bellahcen, Azzeddine
Mots-clés: المؤسسة، الإتصال، الإشهار، الإتصال التجاري، الإنتاج، التسويق المباشر
Date de publication: 2013
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2014/2013
Résumé: يعتبر الإتصال التجاري من أهم العناصر الكبيرة على المؤسسات الإقتصادية حيث يسمح لها بالتحسن و التفوق في الأسواق بشكل مباشر من خلال استغلال التسويق و أخذ القرارات الصائبة. من خلال الدراسة الميدانية لمؤسسة صناعة الملابس فإن الإتصال التجاري في المؤسسة الإقتصادية يحتل مكانة جيدة و المسؤولين يسهرون على جذب المستهلكين لكي تسمح المؤسسة بالتوافر مع النية المحيطة بها، كما لها تأثير إيجابي على نشاط المؤسسة في جوانب و مجالات مختلفة حيث يعتبرالتسويق من أولويات المؤسسة ولا يمكن الإستغناء عنه.
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24968
Collection(s) :Master en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.