Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24968
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBellahcen, Azzeddine-
dc.date.accessioned2025-04-08T12:36:38Z-
dc.date.available2025-04-08T12:36:38Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24968-
dc.description.abstractيعتبر الإتصال التجاري من أهم العناصر الكبيرة على المؤسسات الإقتصادية حيث يسمح لها بالتحسن و التفوق في الأسواق بشكل مباشر من خلال استغلال التسويق و أخذ القرارات الصائبة. من خلال الدراسة الميدانية لمؤسسة صناعة الملابس فإن الإتصال التجاري في المؤسسة الإقتصادية يحتل مكانة جيدة و المسؤولين يسهرون على جذب المستهلكين لكي تسمح المؤسسة بالتوافر مع النية المحيطة بها، كما لها تأثير إيجابي على نشاط المؤسسة في جوانب و مجالات مختلفة حيث يعتبرالتسويق من أولويات المؤسسة ولا يمكن الإستغناء عنه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2014/2013-
dc.subjectالمؤسسة، الإتصال، الإشهار، الإتصال التجاري، الإنتاج، التسويق المباشرen_US
dc.titleالإتصال التجاري و فعاليته فير المؤسسة الإقتصادية - دراسة حالة المؤسسة العمومية تافنة لتفصيل الملابس مغنيةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Master en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.