Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/7730
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMedjdoub, Kheira-
dc.date.accessioned2015-05-11T17:00:27Z-
dc.date.available2015-05-11T17:00:27Z-
dc.date.issued2015-05-11-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/7730-
dc.description.abstractتهدف هذة الدراسة إلى إيجاد أفضل الطرق لترتيب أسبقيات متطلبات الزبون في مصنع ندرومة أثاث بتلمسان فالبيانات اللغوية المتحصل عليها من طرف الزبائن وفي هذا المجال تعتبر المجموعات المبهمة من أهم و أنجع الطرق الحديثة المستعملة في إتخاذ القرارعن طريق وصفها بالأرقام المبهمة الثلاثية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectqualite, client, Nedromeubles, Ensembles flous.en_US
dc.titleتطبيق المجموعات المبهمة لترتيب متطلبات الزبائن في نشر وظيفة الجودة دراسة حالة مصنع ندرومة أثاث بتلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.