Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2536
Titre: تقييم الأداء التسويقي في مجال تسويق الخدمات العمومية دراسة حالة إتصالات الجزائر
Auteur(s): Yakhou, Fatima zohra
Mots-clés: المزيج التسويقي ، الخدمة ،المؤسسة الخدمية، المؤسسة العمومية، الخدمة العمومية، تسويق الخدمات العمومية، التقييم ، الاداء ، التسويقي
Date de publication: 2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: رغم ان التسويق ارتبط مند ظهوره بالسلع .الا ان انعكاساته الايجابية على على مردودية المؤسسة جعلته يقتحم مجالات كانت تبدو بعيدة عن الفكر التسويقي ليشمل بدلك الخدمات كمجال متخصص واصبح موضوع تسويق الخدمات جديرا بالبحث ويكمن الهدف الرئيسي للتسويق في ربط المؤسسة ببيئتها
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2536
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.