Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2536
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorYakhou, Fatima zohra-
dc.date.accessioned2013-09-23T09:51:24Z-
dc.date.available2013-09-23T09:51:24Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2536-
dc.description.abstractرغم ان التسويق ارتبط مند ظهوره بالسلع .الا ان انعكاساته الايجابية على على مردودية المؤسسة جعلته يقتحم مجالات كانت تبدو بعيدة عن الفكر التسويقي ليشمل بدلك الخدمات كمجال متخصص واصبح موضوع تسويق الخدمات جديرا بالبحث ويكمن الهدف الرئيسي للتسويق في ربط المؤسسة ببيئتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالمزيج التسويقي ، الخدمة ،المؤسسة الخدمية، المؤسسة العمومية، الخدمة العمومية، تسويق الخدمات العمومية، التقييم ، الاداء ، التسويقيen_US
dc.titleتقييم الأداء التسويقي في مجال تسويق الخدمات العمومية دراسة حالة إتصالات الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.