Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25059
Titre: | لغة التواصل ودورها في اكتساب اللغة العربية عند الطفل المتوحد دراسة ميدانية |
Auteur(s): | مرابطي, فوزية |
Mots-clés: | اللّغة العربيّة، التّواصل،الاكتساب، الأطفال، اضطراب التوحّد |
Date de publication: | 2023 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | لقد عالج هذا الموضوع اعاقة عقلية وهي اضطراب التوحد وبين ما تخلفه من مشكلات عند الأطفال منها مشكلة اللغة والاتصال حيث طبقت الدراسة على ذوي هذا الاضطراب في مركز التوحد بتلمسان وكان نتاجها معرفة الطرق والبرامج العلاجية التي تساعد الطفل المتوحد على اكتساب لغة تواصلية يعبر بها على جميع احتياجاته. |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25059 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
لغة_التواصل_ودورها_في_اكتساب_اللغة_العربية_عند_الطفل_المتوحد_دراسة_ميدانية.pdf | 1,72 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.