Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25059
Titre: لغة التواصل ودورها في اكتساب اللغة العربية عند الطفل المتوحد دراسة ميدانية
Auteur(s): مرابطي, فوزية
Mots-clés: اللّغة العربيّة، التّواصل،الاكتساب، الأطفال، اضطراب التوحّد
Date de publication: 2023
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: لقد عالج هذا الموضوع اعاقة عقلية وهي اضطراب التوحد وبين ما تخلفه من مشكلات عند الأطفال منها مشكلة اللغة والاتصال حيث طبقت الدراسة على ذوي هذا الاضطراب في مركز التوحد بتلمسان وكان نتاجها معرفة الطرق والبرامج العلاجية التي تساعد الطفل المتوحد على اكتساب لغة تواصلية يعبر بها على جميع احتياجاته.
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25059
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.