Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045
Titre: طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد
Auteur(s): عبيد، هديلي, هجيرة ، سهيلة
Mots-clés: طرق تعليم، الخط العربي، أطفال التوحد
Date de publication: 2023
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: جدير بالذكر أن طفل التوحد يواجه صعوبات عدة بسبب ما يعانيه من اضطرابات و قصور في بعض النواحي التي قد تعيق مسار حياته، و تقف أمام اكتسابه مهارات جديدة، و لعل من بينها مهارات الكتابة، و من هذا المنطلق كان موضوع بحثنا حول طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد، حيث عالجنا في هذا البحث أهم المراحل و الخطوات التي يتبعها المعلم مع الطفل التوحدي إلى أن يصل به إلى مرحلة مسك القلم و كتابة الحروف و الكلمات بمفرده دون مساعدة من أحد
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
طرق_تعليم_الخط_العربي_عند_أطفال_التوحد.pdf2,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.