Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045
Titre: | طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد |
Auteur(s): | عبيد، هديلي, هجيرة ، سهيلة |
Mots-clés: | طرق تعليم، الخط العربي، أطفال التوحد |
Date de publication: | 2023 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | جدير بالذكر أن طفل التوحد يواجه صعوبات عدة بسبب ما يعانيه من اضطرابات و قصور في بعض النواحي التي قد تعيق مسار حياته، و تقف أمام اكتسابه مهارات جديدة، و لعل من بينها مهارات الكتابة، و من هذا المنطلق كان موضوع بحثنا حول طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد، حيث عالجنا في هذا البحث أهم المراحل و الخطوات التي يتبعها المعلم مع الطفل التوحدي إلى أن يصل به إلى مرحلة مسك القلم و كتابة الحروف و الكلمات بمفرده دون مساعدة من أحد |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
طرق_تعليم_الخط_العربي_عند_أطفال_التوحد.pdf | 2,87 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.