Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عبيد، هديلي, هجيرة ، سهيلة | - |
dc.date.accessioned | 2025-04-22T10:47:50Z | - |
dc.date.available | 2025-04-22T10:47:50Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045 | - |
dc.description.abstract | جدير بالذكر أن طفل التوحد يواجه صعوبات عدة بسبب ما يعانيه من اضطرابات و قصور في بعض النواحي التي قد تعيق مسار حياته، و تقف أمام اكتسابه مهارات جديدة، و لعل من بينها مهارات الكتابة، و من هذا المنطلق كان موضوع بحثنا حول طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد، حيث عالجنا في هذا البحث أهم المراحل و الخطوات التي يتبعها المعلم مع الطفل التوحدي إلى أن يصل به إلى مرحلة مسك القلم و كتابة الحروف و الكلمات بمفرده دون مساعدة من أحد | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | طرق تعليم، الخط العربي، أطفال التوحد | en_US |
dc.title | طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
طرق_تعليم_الخط_العربي_عند_أطفال_التوحد.pdf | 2,87 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.