Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبيد، هديلي, هجيرة ، سهيلة-
dc.date.accessioned2025-04-22T10:47:50Z-
dc.date.available2025-04-22T10:47:50Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25045-
dc.description.abstractجدير بالذكر أن طفل التوحد يواجه صعوبات عدة بسبب ما يعانيه من اضطرابات و قصور في بعض النواحي التي قد تعيق مسار حياته، و تقف أمام اكتسابه مهارات جديدة، و لعل من بينها مهارات الكتابة، و من هذا المنطلق كان موضوع بحثنا حول طرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحد، حيث عالجنا في هذا البحث أهم المراحل و الخطوات التي يتبعها المعلم مع الطفل التوحدي إلى أن يصل به إلى مرحلة مسك القلم و كتابة الحروف و الكلمات بمفرده دون مساعدة من أحدen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectطرق تعليم، الخط العربي، أطفال التوحدen_US
dc.titleطرق تعليم الخط العربي عند أطفال التوحدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
طرق_تعليم_الخط_العربي_عند_أطفال_التوحد.pdf2,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.