Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644
Titre: | آليات و فنيات التقويم في المؤسسات التربوية السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا |
Auteur(s): | بن عياد, خديجة |
Mots-clés: | التّقويم التّّبويّ ، آليات ، فنّيات ، المتعلّم |
Date de publication: | 2017 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | يعدّ التّقويم التّّبويّ مكوّنا رئيسيّا لكلّ أنظمة التّعليم باعتباره أداة فعّالة في تحسين الأداء التّعليمي ، فلا تعليم بدون تقويم ، ولّ تقويم ناجح إلّّ بآليات و فنّيات ، إذ عن طريقه تقاس قدرة المتعلّم المعرفية و الّستيعابية و التّطبيقية و التّثليلية و التّّكيبية ، ومن ثمّ يمكن التّمييز بين نقاط الضّعف و الق وّة في أيّ برنامج تعليمي في مختلف المراحل التّعليمية و بخاصّة مرحلة التّعليم الّبتدائي ، كونها اللّبنة الأولى الّتي تبنى عليها جميع مراحل التّعليم الأخرى |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
آليات_و_فنيات_التقويم_في_المؤسسات_التربوية_السنة_الخامسة_ابتدائي_أنموذجا.pdf | 1,41 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.