Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عياد, خديجة-
dc.date.accessioned2024-06-02T13:32:38Z-
dc.date.available2024-06-02T13:32:38Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644-
dc.description.abstractيعدّ التّقويم التّّبويّ مكوّنا رئيسيّا لكلّ أنظمة التّعليم باعتباره أداة فعّالة في تحسين الأداء التّعليمي ، فلا تعليم بدون تقويم ، ولّ تقويم ناجح إلّّ بآليات و فنّيات ، إذ عن طريقه تقاس قدرة المتعلّم المعرفية و الّستيعابية و التّطبيقية و التّثليلية و التّّكيبية ، ومن ثمّ يمكن التّمييز بين نقاط الضّعف و الق وّة في أيّ برنامج تعليمي في مختلف المراحل التّعليمية و بخاصّة مرحلة التّعليم الّبتدائي ، كونها اللّبنة الأولى الّتي تبنى عليها جميع مراحل التّعليم الأخرىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالتّقويم التّّبويّ ، آليات ، فنّيات ، المتعلّمen_US
dc.titleآليات و فنيات التقويم في المؤسسات التربوية السنة الخامسة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.