Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن عياد, خديجة | - |
dc.date.accessioned | 2024-06-02T13:32:38Z | - |
dc.date.available | 2024-06-02T13:32:38Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644 | - |
dc.description.abstract | يعدّ التّقويم التّّبويّ مكوّنا رئيسيّا لكلّ أنظمة التّعليم باعتباره أداة فعّالة في تحسين الأداء التّعليمي ، فلا تعليم بدون تقويم ، ولّ تقويم ناجح إلّّ بآليات و فنّيات ، إذ عن طريقه تقاس قدرة المتعلّم المعرفية و الّستيعابية و التّطبيقية و التّثليلية و التّّكيبية ، ومن ثمّ يمكن التّمييز بين نقاط الضّعف و الق وّة في أيّ برنامج تعليمي في مختلف المراحل التّعليمية و بخاصّة مرحلة التّعليم الّبتدائي ، كونها اللّبنة الأولى الّتي تبنى عليها جميع مراحل التّعليم الأخرى | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | التّقويم التّّبويّ ، آليات ، فنّيات ، المتعلّم | en_US |
dc.title | آليات و فنيات التقويم في المؤسسات التربوية السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
آليات_و_فنيات_التقويم_في_المؤسسات_التربوية_السنة_الخامسة_ابتدائي_أنموذجا.pdf | 1,41 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.