Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15567
Titre: طريقة تدريس الأستاذ و أثرها على نفسية التلميذ
Autre(s) titre(s): السنة الأولى ثانويآداب*أنموذجا*
Auteur(s): بوكليخــــــــة, سهام
Mots-clés: المقاربة الكفاءات
المقاربة بالأهداف
الجانب النفسي
المقارنة
المنهاج
Date de publication: 2019
Résumé: تناولت الدراسة النظام التربوي الجديد من طرق التدريس واستنباط مناهج جديدة تعكس طموحات الأمة وفق مقاربات و أهداف لتكرس اختياراتها الثقافية والاجتماعية و تسعى في حركية دائمة مهتمة بالجانب النفسي أيضا لإيجاد الصيغ الملائمة لتنشئة الأجيال تنشئة اجتماعية لتجعل منهم مواطنين فاعلين قادرين على القيام بأشياء تنفعهم و تنفع مجتمعهم على أكمل وجه و هذا في ظل ما يعرف بالمقاربة بالكفاءات.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15567
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouklikha-Sihame.pdf1,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.