Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15567
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوكليخــــــــة, سهام | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-10T10:52:26Z | - |
dc.date.available | 2020-09-10T10:52:26Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15567 | - |
dc.description.abstract | تناولت الدراسة النظام التربوي الجديد من طرق التدريس واستنباط مناهج جديدة تعكس طموحات الأمة وفق مقاربات و أهداف لتكرس اختياراتها الثقافية والاجتماعية و تسعى في حركية دائمة مهتمة بالجانب النفسي أيضا لإيجاد الصيغ الملائمة لتنشئة الأجيال تنشئة اجتماعية لتجعل منهم مواطنين فاعلين قادرين على القيام بأشياء تنفعهم و تنفع مجتمعهم على أكمل وجه و هذا في ظل ما يعرف بالمقاربة بالكفاءات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المقاربة الكفاءات | en_US |
dc.subject | المقاربة بالأهداف | en_US |
dc.subject | الجانب النفسي | en_US |
dc.subject | المقارنة | en_US |
dc.subject | المنهاج | en_US |
dc.title | طريقة تدريس الأستاذ و أثرها على نفسية التلميذ | en_US |
dc.title.alternative | السنة الأولى ثانويآداب*أنموذجا* | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bouklikha-Sihame.pdf | 1,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.