Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8711
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAbidallah, Fatima-
dc.date.accessioned2016-05-23T13:55:47Z-
dc.date.available2016-05-23T13:55:47Z-
dc.date.issued2016-05-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8711-
dc.description.abstractيشهد الاخراج حاليا نمو قويا. فقد أصبح يمس العديد من النشاطات الحاسمة للسير الجيد المؤسسة. و يفسر نمو الاخراج أساسا بحقيقة أنه يسمح بتخفيض التكاليف، تحسين الأداء و تسهيل سير بعض الأنشطة. تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على ممارسات الاخراج لدى المؤسسات الجزائرية. أيضا تسعى إلى تحديد العوامل المؤثرة في نهج مشروع الاخراج، و من ثم تحديد أثر الميزة التنافسية التي تتبناها المؤسسة على هذه العوامل. و الغرض معرفة إذا ما كان مشروع الاخراج ينجز بطريقة تتوافق مع الميزة التنافسية. بناءا على الأسس النظرية ، تم تصميم استبيان و توزيعه على عينة من المؤسسات التي تمارس اخراج النشاطات. و قد كشفت المعالجة الاحصائية للبيانات وجود علاقة بين الميزة التنافسية و تنفيذ مشروع اخراج النشاطات (اختيار المورد فقط).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectexternalisation, avantage concurrentiel, prestatairesen_US
dc.titleدور إستراتيجية إخراج النشاطات في تدعيم الميزة التنافسية للمؤسسات:دراسة لعينة من المؤسسات الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Commerciale



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.