Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325| Titre: | اثر التدريس بالكفاءات على مستوى التحصيل المعرفي في مادة اللغة العربية في مرحلة التعليم الثانوي دراسة ميدانية بثانويات ولاية بشار |
| Auteur(s): | Remdani, Mustapha |
| Mots-clés: | التدريس ؛ المقاربة ؛ الكفاءات ؛ التحصيل المعرفي |
| Date de publication: | 23-nov-2015 |
| Editeur: | university of tlemcen |
| Résumé: | هدفت الدراسة إلى التعرف على اثر التدريس بإستراتيجية المقاربة بالكفاءات وعلاقتها بالتحصيل المعرفي (الدراسي) لدى تلاميذة السنة الثالثة ثانوي بولاية بشار ، حيث اشتملت عينة الدراسة (248) تلميذ وتلميذة للاختصاصين آداب وفلسفة وآداب ولغات أجنبية ، ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية ، استنتجنا أن التدريس بالكفاءات اثر في تحديد مستوى التحصيل المعرفي . |
| URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325 |
| Collection(s) : | Magister en Psychologie |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| اثر_التدريس_بالكفاءات_على_مستوى_التحصيل_المعرفي_في_مادة_اللغة_العربية.pdf | 2,36 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.