Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Remdani, Mustapha | - |
dc.date.accessioned | 2015-11-23T10:04:52Z | - |
dc.date.available | 2015-11-23T10:04:52Z | - |
dc.date.issued | 2015-11-23 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة إلى التعرف على اثر التدريس بإستراتيجية المقاربة بالكفاءات وعلاقتها بالتحصيل المعرفي (الدراسي) لدى تلاميذة السنة الثالثة ثانوي بولاية بشار ، حيث اشتملت عينة الدراسة (248) تلميذ وتلميذة للاختصاصين آداب وفلسفة وآداب ولغات أجنبية ، ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية ، استنتجنا أن التدريس بالكفاءات اثر في تحديد مستوى التحصيل المعرفي . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | university of tlemcen | - |
dc.subject | التدريس ؛ المقاربة ؛ الكفاءات ؛ التحصيل المعرفي | en_US |
dc.title | اثر التدريس بالكفاءات على مستوى التحصيل المعرفي في مادة اللغة العربية في مرحلة التعليم الثانوي دراسة ميدانية بثانويات ولاية بشار | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magister en Psychologie |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
اثر_التدريس_بالكفاءات_على_مستوى_التحصيل_المعرفي_في_مادة_اللغة_العربية.pdf | 2,36 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.