Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325
Titre: | اثر التدريس بالكفاءات على مستوى التحصيل المعرفي في مادة اللغة العربية في مرحلة التعليم الثانوي دراسة ميدانية بثانويات ولاية بشار |
Auteur(s): | Remdani, Mustapha |
Mots-clés: | التدريس ؛ المقاربة ؛ الكفاءات ؛ التحصيل المعرفي |
Date de publication: | 23-nov-2015 |
Editeur: | university of tlemcen |
Résumé: | هدفت الدراسة إلى التعرف على اثر التدريس بإستراتيجية المقاربة بالكفاءات وعلاقتها بالتحصيل المعرفي (الدراسي) لدى تلاميذة السنة الثالثة ثانوي بولاية بشار ، حيث اشتملت عينة الدراسة (248) تلميذ وتلميذة للاختصاصين آداب وفلسفة وآداب ولغات أجنبية ، ولمعالجة النتائج استخدمنا الوسائل الإحصائية ، استنتجنا أن التدريس بالكفاءات اثر في تحديد مستوى التحصيل المعرفي . |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8325 |
Collection(s) : | Magister en Psychologie |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
اثر_التدريس_بالكفاءات_على_مستوى_التحصيل_المعرفي_في_مادة_اللغة_العربية.pdf | 2,36 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.