Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/761
Titre: واقع و تأثير التكنولوجيا الجديدة للإعلام والإتصال على أنشطة البنوك الجزائرية
Auteur(s): Maata, Sidi mohamed
Mots-clés: التكنولوجيا، الإعلام و الإتصال، البنوك الجزائرية
Date de publication: 2011
Editeur: university of tlemcen
Résumé: يلعب القطاع المالي و المصرفي دورا هاما في مختلف اقتصاديات دول العالم، باعتباره القطاع الأكثر حساسية و الإستجابة لمتغيرات العصر و التي خلقت قفزة تكنولوجية هامة في مجال الإتصالات و المعلوماتية و اندماجها في الصناعة المصرفية. هذه الأخيرة فرضت بصمتها على القطاع المالي و أدت بالتحول من البنوك التقليدية إلى البنوك الإلكترونية أخيرا إلى البنك المنزلي، جاءت كلها نتيجة إلى استخدام القائمين على البنوك هذه التكنولوجيا و تسخيرها خدمة للبنوك لتسهيل العمليات البنكية و تعظيم مداخيل البنوك و مواجهة الآثار السلبية. و هو محور دراستنا الذي تنحاول من خلاله معرفة تأثيرات التكنولوجيا الجديدة للإعلام و الإتصال على أنشطة البنوك الجزائرية في الجانب التطبيقي و الذي استخدمنا فيه البرنامج التطبيقي spss version 17
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/761
Collection(s) :Magister en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.