Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/761
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMaata, Sidi mohamed-
dc.date.accessioned2011-
dc.date.available2011-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/761-
dc.description.abstractيلعب القطاع المالي و المصرفي دورا هاما في مختلف اقتصاديات دول العالم، باعتباره القطاع الأكثر حساسية و الإستجابة لمتغيرات العصر و التي خلقت قفزة تكنولوجية هامة في مجال الإتصالات و المعلوماتية و اندماجها في الصناعة المصرفية. هذه الأخيرة فرضت بصمتها على القطاع المالي و أدت بالتحول من البنوك التقليدية إلى البنوك الإلكترونية أخيرا إلى البنك المنزلي، جاءت كلها نتيجة إلى استخدام القائمين على البنوك هذه التكنولوجيا و تسخيرها خدمة للبنوك لتسهيل العمليات البنكية و تعظيم مداخيل البنوك و مواجهة الآثار السلبية. و هو محور دراستنا الذي تنحاول من خلاله معرفة تأثيرات التكنولوجيا الجديدة للإعلام و الإتصال على أنشطة البنوك الجزائرية في الجانب التطبيقي و الذي استخدمنا فيه البرنامج التطبيقي spss version 17en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتكنولوجيا، الإعلام و الإتصال، البنوك الجزائرية-
dc.titleواقع و تأثير التكنولوجيا الجديدة للإعلام والإتصال على أنشطة البنوك الجزائريةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.