Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/6504
Titre: تدعيم جودة الخدمة البنكية و تقييمها من خلال رضا العميل دراسة حالة البنوك العمومية الجزائرية بولاية تلمسان
Auteur(s): Hallouz, Wafaa
Mots-clés: العلاقات الإجتماعية، المنافع المالية، البنوك العمومية، الخدمة البنكية، المعادلات المهيكلة
Date de publication: 27-oct-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تهدف هذه الأطروحة إلى دراسة الدور الذي تلعبه كل من العلاقات الإجتماعية(العميل/الموظف البنكي)و المنافع المالية لهذا العميا في تدعيم جودة الخدمة البنكية و القيمة المدركة،ففي الفصل الأول جودة الخدمة البنكيةورضا العميل وعناصرها،ثم الفصل الثاني عالج العلاقة الموجودة بين جودة الخدمة البنكية ودعائمهاورضى العميل عنهاو الفصل الثالث تناول دراسة تطبيقية بإستخدام نموذج المعادلات المهيكلة حالة البنوك العمومية الجزائرية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/6504
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.