Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/6504
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHallouz, Wafaa-
dc.date.accessioned2014-10-27T14:42:25Z-
dc.date.available2014-10-27T14:42:25Z-
dc.date.issued2014-10-27-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/6504-
dc.description.abstractتهدف هذه الأطروحة إلى دراسة الدور الذي تلعبه كل من العلاقات الإجتماعية(العميل/الموظف البنكي)و المنافع المالية لهذا العميا في تدعيم جودة الخدمة البنكية و القيمة المدركة،ففي الفصل الأول جودة الخدمة البنكيةورضا العميل وعناصرها،ثم الفصل الثاني عالج العلاقة الموجودة بين جودة الخدمة البنكية ودعائمهاورضى العميل عنهاو الفصل الثالث تناول دراسة تطبيقية بإستخدام نموذج المعادلات المهيكلة حالة البنوك العمومية الجزائرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالعلاقات الإجتماعية، المنافع المالية، البنوك العمومية، الخدمة البنكية، المعادلات المهيكلةen_US
dc.titleتدعيم جودة الخدمة البنكية و تقييمها من خلال رضا العميل دراسة حالة البنوك العمومية الجزائرية بولاية تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.