Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102
Titre: | تعليمية اللغة العربية وفق المنظومة التربوية الجديدة |
Autre(s) titre(s): | دراسة صوتية تقويمية للقراءة -السنةالأولى إبتدائي- |
Auteur(s): | Elaalai,Habara |
Mots-clés: | تعليمية اللغة العربية المنظومة دراسة صوتية |
Date de publication: | 25-mai-2014 |
Résumé: | إن تبني المنظومة التربوية للمقاربة بالكفاءات لم يكن اعتباطا أو بديلا عشوائيا و إنما كان ضرورة فرضتها التجربة الفعلية في الميدان التربوي، و قد أفرزت هذه التجربة الفعلية معطيات جديدة صححت منحى المنظومة التربوية نحو هدف لا يولي ظهره للمعارف و لا يرفض المحتويات و إنما يؤكد عليها من إتجاه لأخر هو التفعيل و الممارسة لتكون المدرسة طريق التعلم إلى الحياة و وجهته العلمية و العملية،فكان التدريس بالكفاءات هو المقترح و المسعى و بالتالي تكوين إنسان قادر على التكيف و الإندماج في المجتنع. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102 |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Il n'y a pas de fichiers associés à ce document.
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.