Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Elaalai,Habara | - |
dc.date.accessioned | 2014-05-25T08:21:50Z | - |
dc.date.available | 2014-05-25T08:21:50Z | - |
dc.date.issued | 2014-05-25 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102 | - |
dc.description.abstract | إن تبني المنظومة التربوية للمقاربة بالكفاءات لم يكن اعتباطا أو بديلا عشوائيا و إنما كان ضرورة فرضتها التجربة الفعلية في الميدان التربوي، و قد أفرزت هذه التجربة الفعلية معطيات جديدة صححت منحى المنظومة التربوية نحو هدف لا يولي ظهره للمعارف و لا يرفض المحتويات و إنما يؤكد عليها من إتجاه لأخر هو التفعيل و الممارسة لتكون المدرسة طريق التعلم إلى الحياة و وجهته العلمية و العملية،فكان التدريس بالكفاءات هو المقترح و المسعى و بالتالي تكوين إنسان قادر على التكيف و الإندماج في المجتنع. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليمية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | المنظومة | en_US |
dc.subject | دراسة صوتية | en_US |
dc.title | تعليمية اللغة العربية وفق المنظومة التربوية الجديدة | en_US |
dc.title.alternative | دراسة صوتية تقويمية للقراءة | en_US |
dc.title.alternative | -السنةالأولى إبتدائي- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Il n'y a pas de fichiers associés à ce document.
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.