Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorElaalai,Habara-
dc.date.accessioned2014-05-25T08:21:50Z-
dc.date.available2014-05-25T08:21:50Z-
dc.date.issued2014-05-25-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102-
dc.description.abstractإن تبني المنظومة التربوية للمقاربة بالكفاءات لم يكن اعتباطا أو بديلا عشوائيا و إنما كان ضرورة فرضتها التجربة الفعلية في الميدان التربوي، و قد أفرزت هذه التجربة الفعلية معطيات جديدة صححت منحى المنظومة التربوية نحو هدف لا يولي ظهره للمعارف و لا يرفض المحتويات و إنما يؤكد عليها من إتجاه لأخر هو التفعيل و الممارسة لتكون المدرسة طريق التعلم إلى الحياة و وجهته العلمية و العملية،فكان التدريس بالكفاءات هو المقترح و المسعى و بالتالي تكوين إنسان قادر على التكيف و الإندماج في المجتنع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليميةen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالمنظومةen_US
dc.subjectدراسة صوتيةen_US
dc.titleتعليمية اللغة العربية وفق المنظومة التربوية الجديدةen_US
dc.title.alternativeدراسة صوتية تقويمية للقراءةen_US
dc.title.alternative-السنةالأولى إبتدائي-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Il n'y a pas de fichiers associés à ce document.


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.