Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4468
Titre: تأثير تكنولوجية الإعلام و الإتصال على واقع المؤسسة الجزائرية دراسة حالة لمؤسسات صناعية
Auteur(s): Belabdelli, Abdellah
Mots-clés: تكنولوجيا المعلومات, المؤسسة الجزائرية, تكنولوجيا الإعلام و الإتصال, الإقتصاد الجزائري, سيتال, إستراتيجية المؤسسة, الإبداع.
Date de publication: 11-mar-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول بتناول الإطار النظري لتكنولوجيا الإعلام و الإتصال ،الفصل الثاني تطرق إلى دراسة تكنولوجيا الإعلام و الإتصال و إستراتيجية المؤسسة مع إظهار الإبداع التكنولوجي على مسار إستراتيجية المؤسسةنالفصل الثالث تحدثنا فيه عن واقع الإقتصاد الجزائري و العولمة و كيف تحولت المؤسسة الجزائرية في ظل الإصلاحات الإقتصادية و الفصل الرابع تطبيقي إحتوى على دراسة حالة لبعض المؤسسات الصناعية من خلال مقارنة مابين المؤسسات لإبراز مدى تأثير تكنولوجيا الإعلام و الإتصال على فعالية مؤسساتهم، مع دراسة حالة لمؤسسة سيتال.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4468
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.