Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4468
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBelabdelli, Abdellah-
dc.date.accessioned2014-03-11T17:38:09Z-
dc.date.available2014-03-11T17:38:09Z-
dc.date.issued2014-03-11-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4468-
dc.description.abstractالفصل الأول بتناول الإطار النظري لتكنولوجيا الإعلام و الإتصال ،الفصل الثاني تطرق إلى دراسة تكنولوجيا الإعلام و الإتصال و إستراتيجية المؤسسة مع إظهار الإبداع التكنولوجي على مسار إستراتيجية المؤسسةنالفصل الثالث تحدثنا فيه عن واقع الإقتصاد الجزائري و العولمة و كيف تحولت المؤسسة الجزائرية في ظل الإصلاحات الإقتصادية و الفصل الرابع تطبيقي إحتوى على دراسة حالة لبعض المؤسسات الصناعية من خلال مقارنة مابين المؤسسات لإبراز مدى تأثير تكنولوجيا الإعلام و الإتصال على فعالية مؤسساتهم، مع دراسة حالة لمؤسسة سيتال.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات, المؤسسة الجزائرية, تكنولوجيا الإعلام و الإتصال, الإقتصاد الجزائري, سيتال, إستراتيجية المؤسسة, الإبداع.en_US
dc.titleتأثير تكنولوجية الإعلام و الإتصال على واقع المؤسسة الجزائرية دراسة حالة لمؤسسات صناعيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.