Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3567
Titre: تسويق الجماعات المحلية دراسة حالة ولاية تلمسان
Auteur(s): Sahraoui,Benchiha
Mots-clés: التنمية المحلية, التسويق, الخدمات, الجماعات المحلية, تلمسان.
Date de publication: 31-jan-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: قسمت الرسالة إلى ثلاثة فصول،فالفصل الأول خصص للتعريف بالجماعات المحلية من تنظيمها و إنشائها من الناحية الدستورية و القانونية و تسييرها و تمويلهاو تخطيطها،أما الفصل الثاني فتناول باب التسويق من تعريفه و خصائصه وفلسفته ثم أهمية التسويق في الجماعات المحلية و خصوصيات تسويق الخدمة العمومية، و الفصل الثالث و الأخير خصص لدراسة تحليلية على مستوى ولاية تلمسان لإيجاد إستراتيجية البقاء في تقديم الخدمات المختلفة لمساعدة الجماعات المحلية نحو التغيير لماهو أفضل لخدمة المستهلك و تحقيق التنمية المحلية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3567
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تسويق-الجماعات-المحلية--دراسة-حالة-ولاية-تلمسان.pdf4,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.