Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3221
Titre: ENIE لمؤسسة FLATRONEطرح منتوج جديد حالة خاصة
Auteur(s): Belarbi, Souad
Mots-clés: منتوج جديد, التسويق, الإبتكار, المؤسسة الجزائرية
Date de publication: 25-déc-2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: المقدمة العامة للبحث خصصت لتعريف المنتوج بصفة عامة،تعريفه،أنواعه و دورة حياته و إستراتيجية تسييره إلى غاية الوصول إلى فكرة طرح منتوج جديد،و من بين العوامل التي التي تساعد على ذلك الإبتكار الذي هو موضوع الفصل الأول من تعريفه و أنواعه و أشكاله،أما القسم الثاني من الفصل فخصص للمنتوج الجديد و ميزاته و أسباب فشله،أما الفصل الثاني فقد خصص إلى مراحل تطويرو طرح المنتوج الجديد من خلال سبعة مراحل،أما الفصل الثالث و الأخير فقدم من خلاله دراسة حالة في المؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية التي قامت بطرح منتوج جديد تلفازflatrone.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3221
Collection(s) :Magister en Marketing

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ENIE-لمؤسسة-FLATRONEطرح-منتوج-جديد-حالة-خاصة.pdf3,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.