Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3163
Titre: الرضا الوظيفي و أبعاد جودة الخدمات من منظور تسيير الموارد البشرية في الوظيفة العمومية:قياس و تقييم الخدمات في المركز الإستشفائي الجامعي و مستشفى الأم و الطفل بتلمسان
Auteur(s): Meziene, Tedj
Mots-clés: الوظيف العمومي, الأداء, الرضا الوظيفي, الأبعاد الرئيسية لجودة الخدمات, التقويم
Date de publication: 10-déc-2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: إن أول ماتهدف إليه إستراتيجية الموارد البشرية في الوظيفة العمومية،هو تحقيق الرضا الوظيفي الذي يعتبر من أهم عوامل و أسس بناء و نجاح المؤسسة، كما أنه يشكل دافعا مهما نحو الإنجاز المتميز.تأسيسا على ذلك.ماهي الإستراتيجية التي تبنتها الوظيفة العمومية لتحقيق الإندماج و الإنتماء إلى المنظمة، و بالتالي رفع مستوى جودة الخدمات ممثلة في الأبعاد الرئيسية الخمسة:الماموسية،الإعتيادية،الإستجابة،الثقة و التعاطف.لقد تم تبيان ذلك من خلال قياس و تقييم جودة الخدمات في النركز الإستشفائي الجامعي و في مستشفى الأم و الطفل (المؤسسة الإستشفائية المتخصصة( بتلمسان.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3163
Collection(s) :Doctorat en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.