Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24942
Titre: | التعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية بين الواقع اللغوي وتأثير التعدد السنة الرابعة أنموذجا |
Auteur(s): | بن فريحة، بلحاج, أميرة ، فاطمة الزهراء |
Mots-clés: | التّعبير الكتابي ، المهارات اللّغوية ، ظاهرة التعدّد اللّغوي ، اللّسان العربي ، اللّغة العربية |
Date de publication: | 2023 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | يُعدّ التّعبير الكتابي من أهمّ المهارات اللّغوية التي تتيح للمتعلّم فرصة إخراج عواطفه وأحاسيسه، والتّعبير عن احتياجاته في مختلف مواقف حياته، لكن هذه المهارة تواجه العديد من الصّعوبات أضحت من خلالها تُعاني القصور، نذكر من بينها تأثّرها بظاهرة التعدّد اللّغوي، والّتي باتت تشكّل عبئا على اللّسان العربي ، فلا يقتصر تأثيرها السّلبي على التّعبير الكتابي فحسب وإنّما جعلت اللّغة العربية تتجرّع التّلاشي و هي في عقر دارها و بين أهلها . |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24942 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
التعبير_الكتابي_في_المرحلة_الابتدائية_بين_الواقع_اللغوي_وتأثير_التعدد_السنة_الرابعة_أنموذجا.pdf | 1,22 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.