Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24942
Titre: التعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية بين الواقع اللغوي وتأثير التعدد السنة الرابعة أنموذجا
Auteur(s): بن فريحة، بلحاج, أميرة ، فاطمة الزهراء
Mots-clés: التّعبير الكتابي ، المهارات اللّغوية ، ظاهرة التعدّد اللّغوي ، اللّسان العربي ، اللّغة العربية
Date de publication: 2023
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: يُعدّ التّعبير الكتابي من أهمّ المهارات اللّغوية التي تتيح للمتعلّم فرصة إخراج عواطفه وأحاسيسه، والتّعبير عن احتياجاته في مختلف مواقف حياته، لكن هذه المهارة تواجه العديد من الصّعوبات أضحت من خلالها تُعاني القصور، نذكر من بينها تأثّرها بظاهرة التعدّد اللّغوي، والّتي باتت تشكّل عبئا على اللّسان العربي ، فلا يقتصر تأثيرها السّلبي على التّعبير الكتابي فحسب وإنّما جعلت اللّغة العربية تتجرّع التّلاشي و هي في عقر دارها و بين أهلها .
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24942
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.