Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24942
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن فريحة، بلحاج, أميرة ، فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2025-03-18T10:17:14Z-
dc.date.available2025-03-18T10:17:14Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24942-
dc.description.abstractيُعدّ التّعبير الكتابي من أهمّ المهارات اللّغوية التي تتيح للمتعلّم فرصة إخراج عواطفه وأحاسيسه، والتّعبير عن احتياجاته في مختلف مواقف حياته، لكن هذه المهارة تواجه العديد من الصّعوبات أضحت من خلالها تُعاني القصور، نذكر من بينها تأثّرها بظاهرة التعدّد اللّغوي، والّتي باتت تشكّل عبئا على اللّسان العربي ، فلا يقتصر تأثيرها السّلبي على التّعبير الكتابي فحسب وإنّما جعلت اللّغة العربية تتجرّع التّلاشي و هي في عقر دارها و بين أهلها .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالتّعبير الكتابي ، المهارات اللّغوية ، ظاهرة التعدّد اللّغوي ، اللّسان العربي ، اللّغة العربيةen_US
dc.titleالتعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية بين الواقع اللغوي وتأثير التعدد السنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.