Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473
Titre: الخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلك
Auteur(s): Missaoui, Mbarka
Date de publication: 2012
Editeur: university of tlemcen
Résumé: احتل الإهتمام بالمستهلك السياحي و سلوكه حيزا كبيرا لدى الباحثين و المؤسسات في الدول المستقبة للسياح باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات و هي الخدمات السياحية. و من أجل معرفة سلوك هذا المستهلك و ردود أفعاله اتجاه هذه الخدمات، ركزنا في دراسنتا على مجموعة من الفنادق لولاية مستغانم و التي تتراوج من غير مصنفة إلى 03 نجوم، بهدف التعرف على جودة الخدمات السياحية لهذه الفنادق، و على مدى تأثير هذه الخدمات على سلوك السائح. أخذت الدراسة شكل استبيان تم توزيعه على 220 نزيل. النتائج المتوصل إليها أثبتت عدم رضا الزبون على نوعية الخدمات المقدمة.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الخدمات-السياحية-و-الفندقية-و-تأثيرها-على-سلوك-المستهلك.pdf47,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.