Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMissaoui, Mbarka-
dc.date.accessioned2013-07-04T09:44:16Z-
dc.date.available2013-07-04T09:44:16Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473-
dc.description.abstractاحتل الإهتمام بالمستهلك السياحي و سلوكه حيزا كبيرا لدى الباحثين و المؤسسات في الدول المستقبة للسياح باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات و هي الخدمات السياحية. و من أجل معرفة سلوك هذا المستهلك و ردود أفعاله اتجاه هذه الخدمات، ركزنا في دراسنتا على مجموعة من الفنادق لولاية مستغانم و التي تتراوج من غير مصنفة إلى 03 نجوم، بهدف التعرف على جودة الخدمات السياحية لهذه الفنادق، و على مدى تأثير هذه الخدمات على سلوك السائح. أخذت الدراسة شكل استبيان تم توزيعه على 220 نزيل. النتائج المتوصل إليها أثبتت عدم رضا الزبون على نوعية الخدمات المقدمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.titleالخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
dcterms.subjectالتسويق، السياحة، الخدمات السياحية، الخدمات الفندقية، سلوك السائح، رضا النزيل.-
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الخدمات-السياحية-و-الفندقية-و-تأثيرها-على-سلوك-المستهلك.pdf47,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.