Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23952
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorديــــش, علــــي-
dc.date.accessioned2024-12-22T10:23:04Z-
dc.date.available2024-12-22T10:23:04Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23952-
dc.description.abstractحاولت هذه الدراسة في مختلف جوانب فصولها ومباحثها إماطة اللثام عن المفهوم العام والمبسط لفن الخداع البصري وماهيته القائمة على مبدأ الغموض والاثارة والتشويه والخيال المبني على ما يسمى بالفن الحركي الوهمي. وخلصت الدراسة إلى أن فن الخداع البصري أضحى مجالاً خصباً للإبداع الفني بطريقة إيهاميه حركية توحي بالعمق،متأثراً في مراحل تطوره بعلم الحركة،وعلم البصريات ونتائج "نظرية الجيشطالت"، وقد أدى كل ذلك إلى نحت ثقافة جديدة لدى فكر المتلقيوالتلاعب بشعوره وحواسه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالتصميم المعماري ،فن الخداع البصري ،الإعلان البصريen_US
dc.titleفن الخداع البصري وتطبيقاته دراسة نماذج فنيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
فن_الخداع_البصري_وتطبيقاته_دراسة_نماذج_فنية.pdf10,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.