Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22568
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطاسي, عماد-
dc.date.accessioned2024-05-28T10:19:31Z-
dc.date.available2024-05-28T10:19:31Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22568-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى تقصي دور المهارات اللّغوية في عمليّة إعداد البحوث العلميّة ( التّعليم الثّانوي أنموذجا) من خلال تحديد الحدود الأدبيّة للمهارات اللّغوية ومنزلتها في مرحلة التّعليم الثّانوي، بالإضافة إلى ضبط العلاقة القائمة بين البحث العلمي والمهارات اللّغوية، وأسقطناها على مرحلة التّعليم الثّانوي من خلال مقارنتها مع برنامج اللّغة العربيّة لمرحلة التّعليم الثانوي شعبة آداب وفلسفة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subject: المهارات اللّغوية، القراءة، الكتابة، الاستماع، التّحدث، البحث العلمي ، التّعليم، التّعليم الثانوي.en_US
dc.titleدور المهارات اللّغوية في عمليّة إعداد البحوث العلميّة في مرحلة التّعليم الثّانوي شعبة الآداب والفلسفةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.