Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21192
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBouroumana, Abdelkader-
dc.date.accessioned2023-12-21T11:51:55Z-
dc.date.available2023-12-21T11:51:55Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21192-
dc.description.abstractتهدف هذه الأطروحة إلى توضيح تأثير الخصائص الخارجية الأربعة للمنتج في إدراك القيمة لدى المستهلك، و بالتالي فإنه من الضروري التطرق إلى القيمة المدركة كمفهوم حديث في الفكر التسويقي يكتسي أهمية بالغة في تفسير سلوك الشراء. دراسة تأثير هذه الخصائص المكونة من إسم العلامة التجارية، بلد المنشأ، السعر و محل التجزئة، يتخذ نسقا تحليليا يكون للإدراك الحسي و الصورة الذهنية فيه تفسير لوجهة نظر المستهلك و موقفه منها. لتوضيح هذا التفاعل، قمنا بإختبار إدراك هذه الخصائص على عينة من المستهلك الجزائري حول مجموعة من المنتجات، و تبين من خلالها أن هناك تأثيرات إيجابية على القيمة المدركة و أخرى سلبية، مما يؤكد على أن التقييم يكون على أساس المقارنة بين إدراك المكتسبات و التنازلات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2013/2014-
dc.subjectالمستهلك، الإدراك، القيمة المدركة، الخصائص الخارجية للمنتج، الصورة الذهنيةen_US
dc.titleأثار الخصائص الخارجية للمنتج على إدراك القيمة من طرف المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثار-الخصائص-الخارجية-للمنتج-على-إدراك-القيمة-من-طرف-المستهلك.pdf50,83 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.