Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2025
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMaarif, Mohamed-
dc.date.accessioned2013-06-11T14:03:50Z-
dc.date.available2013-06-11T14:03:50Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2025-
dc.description.abstractإن البيئة التنافسية و ما تمتاز به من تعقيد عدم الاستقرار، يفرض على المؤسسة تبني توجهات و وسائل تسييرية جديدة لمواجهة المنافسة و هذا لضمان ديمومتها، و ما يحتم عليها العمل الجاد و المستمر لاكتساب ميزات تنافسية لتحسين موقعها في الاسواق، أو المحافظة عليها لمواجهة ضغوطات المتنافسين ، حيث تناولت الدراسة بناء الإطار المفاهيمي لموضوع الميزة التنافسية في المؤسسة الجزائرية، و خصت بذلك مؤسسات قطاع التأمينات بولاية سعيدة كعينة للمؤسسات الجزائرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالبيئة التنافسية، الميزة التنافسية، المؤسسة، المنافسين.en_US
dc.titleدراسة الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية حالة المؤسسات الجزائرية دراسة حالة قطاع التأمين سعيدةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.