Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546
Titre: مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة
Autre(s) titre(s): متوسط أنموذجا
Auteur(s): صايم, مريم
طيب درمل, عقيلة
Mots-clés: المعلم
الصرف
النحو
البلاغة
التعليمية
المنهاج
Date de publication: 2021
Résumé: تناولنا في بحثنا هذا المعنون ب "مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط أنموذجا " الدرس اللغوي (النَّحو،الصرف،البلاغة) والمناهج المعتمدة وطرق التدريس في المرحلة التعليمية المتوسطة إضافة إلى الصعوبات والأسباب التي أدت إلى ضعف مستوى التلاميذ في اللغة العربية .
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Saime-Meriem.pdf3,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.