Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546
Titre: | مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة |
Autre(s) titre(s): | متوسط أنموذجا |
Auteur(s): | صايم, مريم طيب درمل, عقيلة |
Mots-clés: | المعلم الصرف النحو البلاغة التعليمية المنهاج |
Date de publication: | 2021 |
Résumé: | تناولنا في بحثنا هذا المعنون ب "مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط أنموذجا " الدرس اللغوي (النَّحو،الصرف،البلاغة) والمناهج المعتمدة وطرق التدريس في المرحلة التعليمية المتوسطة إضافة إلى الصعوبات والأسباب التي أدت إلى ضعف مستوى التلاميذ في اللغة العربية . |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Saime-Meriem.pdf | 3,73 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.