Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | صايم, مريم | - |
dc.contributor.author | طيب درمل, عقيلة | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-14T11:46:49Z | - |
dc.date.available | 2022-11-14T11:46:49Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546 | - |
dc.description.abstract | تناولنا في بحثنا هذا المعنون ب "مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط أنموذجا " الدرس اللغوي (النَّحو،الصرف،البلاغة) والمناهج المعتمدة وطرق التدريس في المرحلة التعليمية المتوسطة إضافة إلى الصعوبات والأسباب التي أدت إلى ضعف مستوى التلاميذ في اللغة العربية . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المعلم | en_US |
dc.subject | الصرف | en_US |
dc.subject | النحو | en_US |
dc.subject | البلاغة | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | المنهاج | en_US |
dc.title | مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة | en_US |
dc.title.alternative | متوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Saime-Meriem.pdf | 3,73 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.