Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18626
Titre: | استراتيجيَّة تعلُّم المعارف اللُّغويَّة عند الطّفل الأصمّ جزئيّا |
Auteur(s): | رازي, ابتسام نورين, اسمهان |
Mots-clés: | الأصمّ جزئيّا ،اللّغويّة ،المعرفة ،التّعليم ،الاستراتيجيات |
Date de publication: | 2021 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | يتمحور موضوع دراستنا حول استراتيجيّة تعليم المعرفة اللّغويّة لدى الطّفل الأصمّ جزئيّا، والّذي تطلّب منّا أوّلا التّعرف على طبيعة هذا الطّفل والإلمام بمختلف المشكلات الّتي تحول دون اكتسابه وتعلّمه اللّغة الطّبيعيّة، ولوجا إلى الحديث عن أهم الاستراتيجيات النّاجعة في تلقينه اللّغة العربيّة السّليمة .و لم يتأتى ذلك طبعا إلاّ مع معايشة واقع تدريس هذه الفئة في المدرسة الجزائريّة. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18626 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
استراتيجيَّة_تعلُّم_المعارف_اللُّغويَّة_عند_الطّفل_الأصمّ_جزئيّا.pdf | 6,29 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.