Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18626
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرازي, ابتسام-
dc.contributor.authorنورين, اسمهان-
dc.date.accessioned2022-06-19T09:56:22Z-
dc.date.available2022-06-19T09:56:22Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18626-
dc.description.abstractيتمحور موضوع دراستنا حول استراتيجيّة تعليم المعرفة اللّغويّة لدى الطّفل الأصمّ جزئيّا، والّذي تطلّب منّا أوّلا التّعرف على طبيعة هذا الطّفل والإلمام بمختلف المشكلات الّتي تحول دون اكتسابه وتعلّمه اللّغة الطّبيعيّة، ولوجا إلى الحديث عن أهم الاستراتيجيات النّاجعة في تلقينه اللّغة العربيّة السّليمة .و لم يتأتى ذلك طبعا إلاّ مع معايشة واقع تدريس هذه الفئة في المدرسة الجزائريّة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectالأصمّ جزئيّا ،اللّغويّة ،المعرفة ،التّعليم ،الاستراتيجياتen_US
dc.titleاستراتيجيَّة تعلُّم المعارف اللُّغويَّة عند الطّفل الأصمّ جزئيّاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.