Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18010
Titre: | دور اللوحة الفنية التشكيلية في المهرجانات الجزائرية |
Auteur(s): | فراح, هجيرة |
Mots-clés: | الحقل الفني المهرجان الجزائري اللّوحة الفنية |
Date de publication: | 2019 |
Résumé: | تعتبر اللوحة الفنية الصورة التي يرسمها الفنان لغة فنية تنطلق من الواقع و تخاطب الجماهير داخل المجتمع باختلاف مستوياتهم الثقافية حيث يستطيع المستقبل للصورة او الرسالة الفنية أن يفهم من اللوحة الفنية التشكيلية ما يتلاءم مع كيفية الاتصال بالاخر. اللوحة الفنية هي نموذج في الترتيب المأخوذ في الفن معروف العالمي الجديد في نظامه فإن إعلانات المعاني النظرية في معانيها فهي تعني اكتشاف اخر يغطيه بالألوان المتناسقة في عصرنتها واختيار أكبر نموذج للفن أو هيكل عندما نحتاج الاكتشاف فيه نأخذه كرئيس لأعمالنا الفنية. إذا فإن اللوحة الفنية التشكيلية تعني كل ما في حياة الفن وفي حياة الرسم فإن الأخذ الجيد في أعمال حياة الرسامين ذو أهمية بالغة في الثقافات. عند أخذ كل ما نحتاجه في اللوحات المدرجة يجب علينا رؤية كيفية ان الفنانين يستغلون الحقل الفني في اللوحات الفنية دون أخذ الأسباب كعاِئق فني و الدفاع عن اللوحة الفنية أثناء الرسم في المهرجانات و المحافل الدولية و كذلك الجلسات الثقافية التي يبلغها الفن. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18010 |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Farahe-Hadjira.pdf | 3,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.