Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18010
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفراح, هجيرة-
dc.date.accessioned2021-11-28T10:46:06Z-
dc.date.available2021-11-28T10:46:06Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18010-
dc.description.abstractتعتبر اللوحة الفنية الصورة التي يرسمها الفنان لغة فنية تنطلق من الواقع و تخاطب الجماهير داخل المجتمع باختلاف مستوياتهم الثقافية حيث يستطيع المستقبل للصورة او الرسالة الفنية أن يفهم من اللوحة الفنية التشكيلية ما يتلاءم مع كيفية الاتصال بالاخر. اللوحة الفنية هي نموذج في الترتيب المأخوذ في الفن معروف العالمي الجديد في نظامه فإن إعلانات المعاني النظرية في معانيها فهي تعني اكتشاف اخر يغطيه بالألوان المتناسقة في عصرنتها واختيار أكبر نموذج للفن أو هيكل عندما نحتاج الاكتشاف فيه نأخذه كرئيس لأعمالنا الفنية. إذا فإن اللوحة الفنية التشكيلية تعني كل ما في حياة الفن وفي حياة الرسم فإن الأخذ الجيد في أعمال حياة الرسامين ذو أهمية بالغة في الثقافات. عند أخذ كل ما نحتاجه في اللوحات المدرجة يجب علينا رؤية كيفية ان الفنانين يستغلون الحقل الفني في اللوحات الفنية دون أخذ الأسباب كعاِئق فني و الدفاع عن اللوحة الفنية أثناء الرسم في المهرجانات و المحافل الدولية و كذلك الجلسات الثقافية التي يبلغها الفن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالحقل الفنيen_US
dc.subjectالمهرجان الجزائريen_US
dc.subjectاللّوحة الفنيةen_US
dc.titleدور اللوحة الفنية التشكيلية في المهرجانات الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Farahe-Hadjira.pdf3,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.