Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17251
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عجرودي, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-30T09:52:19Z | - |
dc.date.available | 2021-09-30T09:52:19Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17251 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدّراسة إلى عرض آراء واتّجاهات الباحثين حول تدريس النّحو العربي لغير الناطقين باللّغة العربية على ضوء النّظريات التي جاءت بها المدارس اللّسانية. ومن أجل الوصول إلى المبتغى، وبعد عرض نظري للموضوع، جسّدنا دراستنا بأرضيّة تطبيقيّة تعاملنا فيها مع متعلّمين أجانب للّغة العربية ضمَّت أتراكا وصينيين من خلال إجاباتهم على استبيان خاص بتعلّمهم للنّحو العربي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الناطقين بغير اللّغة العربيّة | en_US |
dc.subject | المدارس اللّسانيّة | en_US |
dc.subject | تعليميّة النّحو | en_US |
dc.title | تدريس النَحو العربي لغير النَاطقين باللَغة العربية بين النَظريات اللَسانيَة والتطبيقات التَعليميَة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Ajroudi- fatima zohra.pdf | 2,08 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.