Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17213
Titre: تعليم اللّغة العربية في مؤسسات محو الأميّة من خلال ظاهرة تعليم
Auteur(s): ليتيم, فيروز
Mots-clés: محو الأميّة
تعليم الكبار
صعوبات التعلم
صعوبات القراءة
الأميّة
Date de publication: 2021
Résumé: تتناول هذه الدراسة تعليم القراءة في مؤسسات محو الأميّة، و الهدف من هذا البحث هو تسليط الضوء على ظاهرة الأميّة و أسباب انتشارها، و الحديث عن دوافع تعليم الكبار وخصائصه وكذلك الوقوف على مستويات التدريس و البرنامج التعليمي لفصول محو الأميّة. كما تطرق هذا البحث إلى أنماط ومظاهر صعوبات القراءة التي تواجه الدارسين في محو الأميّة مع إقتراح حلول علاجية لها.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17213
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Lietime-Fierouze.pdf3,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.