Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17213
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ليتيم, فيروز | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-28T12:37:00Z | - |
dc.date.available | 2021-09-28T12:37:00Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17213 | - |
dc.description.abstract | تتناول هذه الدراسة تعليم القراءة في مؤسسات محو الأميّة، و الهدف من هذا البحث هو تسليط الضوء على ظاهرة الأميّة و أسباب انتشارها، و الحديث عن دوافع تعليم الكبار وخصائصه وكذلك الوقوف على مستويات التدريس و البرنامج التعليمي لفصول محو الأميّة. كما تطرق هذا البحث إلى أنماط ومظاهر صعوبات القراءة التي تواجه الدارسين في محو الأميّة مع إقتراح حلول علاجية لها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | محو الأميّة | en_US |
dc.subject | تعليم الكبار | en_US |
dc.subject | صعوبات التعلم | en_US |
dc.subject | صعوبات القراءة | en_US |
dc.subject | الأميّة | en_US |
dc.title | تعليم اللّغة العربية في مؤسسات محو الأميّة من خلال ظاهرة تعليم | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Lietime-Fierouze.pdf | 3,19 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.