Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17213
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorليتيم, فيروز-
dc.date.accessioned2021-09-28T12:37:00Z-
dc.date.available2021-09-28T12:37:00Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17213-
dc.description.abstractتتناول هذه الدراسة تعليم القراءة في مؤسسات محو الأميّة، و الهدف من هذا البحث هو تسليط الضوء على ظاهرة الأميّة و أسباب انتشارها، و الحديث عن دوافع تعليم الكبار وخصائصه وكذلك الوقوف على مستويات التدريس و البرنامج التعليمي لفصول محو الأميّة. كما تطرق هذا البحث إلى أنماط ومظاهر صعوبات القراءة التي تواجه الدارسين في محو الأميّة مع إقتراح حلول علاجية لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمحو الأميّةen_US
dc.subjectتعليم الكبارen_US
dc.subjectصعوبات التعلمen_US
dc.subjectصعوبات القراءةen_US
dc.subjectالأميّةen_US
dc.titleتعليم اللّغة العربية في مؤسسات محو الأميّة من خلال ظاهرة تعليمen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Lietime-Fierouze.pdf3,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.