Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17161
Titre: ظاهرتي التداخل اللّغوي والاقتراض اللّغوي لدى تلاميذ السنة الخامسة أنموذجا
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية بالمدرسة الابتدائية بوجنان حمزة
Auteur(s): بارد, حليمة
Mots-clés: علم الاجتماع اللّغوي
التّداخل اللّغوي
الاقترا ض اللّغوي
الظّواهر اللّغوية.
Date de publication: 2021
Résumé: إن علم الاجتماع اللّغوي من أكثر الميادين الّتي أحرزت اهتماما بالدّراسات اللّغوية الحديثة، والكشف عن العلاقة بين اللّغة والحياة الاجتماعية ويعدّ كلّ من ظاهرتي التّداخل اللّغوي والاقتراض اللّغوي من أهمّ الظّواهر اللّسانية الاجتماعية النّاجمة عن الاحتكاك بين الشعوب.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17161
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bared-Halima.pdf5,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.