Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17137
Titre: | التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط انمودجا |
Auteur(s): | عبدلي, هجيرة |
Mots-clés: | الطور المتوسط التوجيه المدرسي التقويم المدرسي |
Date de publication: | 2021 |
Résumé: | ان هذه الدراسة موسومة ب: "التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط أ نموذجا". يعتبر التقويم المدرسي أحد المكونات الهامة في المنظومة التربوية يؤثر و تأثر ببقية المكونات الأخرى, وهو أيضا أحد المداخيل الأساسية لتطوير التعليم. -وقد سعيت من خلال هذه الدراسة أن أحاول معرفة أهمية التقويم المدرسي و فعاليته في المجتمع, وأصبح التقويم المدرسي مقررا دراسيا ضمن مقررات اعداد الأستاذ لما له من أهمية بالغة في هذا المجال, الا أن هناك عراقيل تواجهه من بينها: اختلاف المعارف القبلية للتلاميذ و كثافة عدد التلاميذ في القسم....الخ. |
URI/URL: | http://172.16.224.2/handle/112/17137 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Abdeli-Hadjira.pdf | 2,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.