Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17137
Titre: التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط انمودجا
Auteur(s): عبدلي, هجيرة
Mots-clés: الطور المتوسط
التوجيه المدرسي
التقويم المدرسي
Date de publication: 2021
Résumé: ان هذه الدراسة موسومة ب: "التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط أ نموذجا". يعتبر التقويم المدرسي أحد المكونات الهامة في المنظومة التربوية يؤثر و تأثر ببقية المكونات الأخرى, وهو أيضا أحد المداخيل الأساسية لتطوير التعليم. -وقد سعيت من خلال هذه الدراسة أن أحاول معرفة أهمية التقويم المدرسي و فعاليته في المجتمع, وأصبح التقويم المدرسي مقررا دراسيا ضمن مقررات اعداد الأستاذ لما له من أهمية بالغة في هذا المجال, الا أن هناك عراقيل تواجهه من بينها: اختلاف المعارف القبلية للتلاميذ و كثافة عدد التلاميذ في القسم....الخ.
URI/URL: http://172.16.224.2/handle/112/17137
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Abdeli-Hadjira.pdf2,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.