Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17137
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبدلي, هجيرة-
dc.date.accessioned2021-09-26T11:29:29Z-
dc.date.available2021-09-26T11:29:29Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://172.16.224.2/handle/112/17137-
dc.description.abstractان هذه الدراسة موسومة ب: "التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط أ نموذجا". يعتبر التقويم المدرسي أحد المكونات الهامة في المنظومة التربوية يؤثر و تأثر ببقية المكونات الأخرى, وهو أيضا أحد المداخيل الأساسية لتطوير التعليم. -وقد سعيت من خلال هذه الدراسة أن أحاول معرفة أهمية التقويم المدرسي و فعاليته في المجتمع, وأصبح التقويم المدرسي مقررا دراسيا ضمن مقررات اعداد الأستاذ لما له من أهمية بالغة في هذا المجال, الا أن هناك عراقيل تواجهه من بينها: اختلاف المعارف القبلية للتلاميذ و كثافة عدد التلاميذ في القسم....الخ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالطور المتوسطen_US
dc.subjectالتوجيه المدرسيen_US
dc.subjectالتقويم المدرسيen_US
dc.titleالتقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط انمودجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Abdeli-Hadjira.pdf2,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.