Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17137
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عبدلي, هجيرة | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-26T11:29:29Z | - |
dc.date.available | 2021-09-26T11:29:29Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://172.16.224.2/handle/112/17137 | - |
dc.description.abstract | ان هذه الدراسة موسومة ب: "التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط أ نموذجا". يعتبر التقويم المدرسي أحد المكونات الهامة في المنظومة التربوية يؤثر و تأثر ببقية المكونات الأخرى, وهو أيضا أحد المداخيل الأساسية لتطوير التعليم. -وقد سعيت من خلال هذه الدراسة أن أحاول معرفة أهمية التقويم المدرسي و فعاليته في المجتمع, وأصبح التقويم المدرسي مقررا دراسيا ضمن مقررات اعداد الأستاذ لما له من أهمية بالغة في هذا المجال, الا أن هناك عراقيل تواجهه من بينها: اختلاف المعارف القبلية للتلاميذ و كثافة عدد التلاميذ في القسم....الخ. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الطور المتوسط | en_US |
dc.subject | التوجيه المدرسي | en_US |
dc.subject | التقويم المدرسي | en_US |
dc.title | التقويم المدرسي و دوره في توجيه التلاميذ الطور المتوسط انمودجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Abdeli-Hadjira.pdf | 2,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.