Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16254
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دبوس, الطاهر | - |
dc.date.accessioned | 2021-03-30T08:54:37Z | - |
dc.date.available | 2021-03-30T08:54:37Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16254 | - |
dc.description.abstract | جاءت التصورات المسرحية في المغرب مختلفة من كاتب إلى آخر كما تختلف أساليب الإخراج من مخرج إلى آخر وذلك يتماشى مع طاقة الخيال والابداع عندهما، ويُراعى في ذلك مختلف التقنيات الفنية التي يُعتمد عليها في عملية الإخراج من ديكور، أزياء، إضاءة، حركة الممثلين والمؤثرات الصوتية، ويرجع هذا الإختلاف إلى ميزة فن المسرح الذي يعتمد على التجريب ومسايرة العصر والمجتمع في إنتاج مواضيعه الدرامية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تقنيات الإخراج | en_US |
dc.subject | التصورات المسرحية | en_US |
dc.subject | المسرح المغربي | en_US |
dc.title | التصورات المسرحية وتقنيات الإخراج في المغرب | en_US |
dc.title.alternative | مسرحية أبو الغرائب في بلاد العجائب لعبد الكريم برشيد من إخراج حفيظ بدري نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Dabousse-Taher.pdf | 9,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.