Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14644
Titre: | تأثير الّترجمة في وضع مناهج اللّغة العربية - التّعليم المتو ّسط في الجزائر نموذجا- |
Auteur(s): | لياني, أمينة لياني, سمية |
Mots-clés: | الإشكال التّرجمي- مناهج التّعليم-المقاربة بالكفاءات- تأثيرات التّرجمة- خلل لغوي- القهر التّرجمي. |
Date de publication: | 27-oct-2019 |
Résumé: | نهدف من خلال هذه الّدراسة الموسومة بـ " تأثير التّرجمة في وضع مناهج تعليم اللّغة العربية -الطور المتوسط نموذجا- إلى الوقوف على الإشكال التّرجمي في مناهج التّعليم في الطّور المتوسط و التّي تعتمد أساسا على المقاربة بالكفاءات و ذلك من أجل رصد وتحليل الأخطاء وتأثيراتها ومن ثّم اقتراح البدائل لتجاوز الارتباك اللّغوي والقهر التّرجمي . |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14644 |
Collection(s) : | Master en Traduction |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
liani-amina-soumia.pdf | 6,96 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.