Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14644
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لياني, أمينة | - |
dc.contributor.author | لياني, سمية | - |
dc.date.accessioned | 2019-10-27T09:11:50Z | - |
dc.date.available | 2019-10-27T09:11:50Z | - |
dc.date.issued | 2019-10-27 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14644 | - |
dc.description.abstract | نهدف من خلال هذه الّدراسة الموسومة بـ " تأثير التّرجمة في وضع مناهج تعليم اللّغة العربية -الطور المتوسط نموذجا- إلى الوقوف على الإشكال التّرجمي في مناهج التّعليم في الطّور المتوسط و التّي تعتمد أساسا على المقاربة بالكفاءات و ذلك من أجل رصد وتحليل الأخطاء وتأثيراتها ومن ثّم اقتراح البدائل لتجاوز الارتباك اللّغوي والقهر التّرجمي . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الإشكال التّرجمي- مناهج التّعليم-المقاربة بالكفاءات- تأثيرات التّرجمة- خلل لغوي- القهر التّرجمي. | en_US |
dc.title | تأثير الّترجمة في وضع مناهج اللّغة العربية - التّعليم المتو ّسط في الجزائر نموذجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master en Traduction |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
liani-amina-soumia.pdf | 6,96 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.